الأحد، 5 أكتوبر 2008

فلكر...

السلام ورحمة الله على الجميع


فجأة وبدون سابق أنذار حصلت نفسي وأنا أسجل في موقع فلكر [Filckr]


في الإمارات صعب الواحد يدخل هذا الموقع لأنه محظور من قبل الأتصالات

وهو في الحقيقة في أشياء واااايد مب زينة بس بعد فيه أشياء حلوه :]


قاموا الناس يسون أشياء وااايد علشان يقدرون يدخلون هذا الموقع وللحينا أنا ما أعرف الطريقة!!!

أما أنا فأدخله من شبكة الجامعة في السكن الجامعي بالصدفة دخلة الموقع إلا وأشوفة ينفتح عندي

يعنى ما أقدر أدخلة إلا في الجامعة يعنى بعد ما أتخرج من الجامعة بيتكنسل


المهم فأنا سجلت فيه وأستوتلي صفحة خاصة :]


بحط صوري الخنفشارية ولو سمحتوا طلب وليس أمر إلا أتيه فكرة أنه يعلق على أي شيء في صفحتي هناك يكتبة بالإنجلش علشان أوني أبغي أطور من إنجلش مالي إلى ما أدري كيف مستوي........


وللحينا هناك صورة وحدة يتيمة ...





وحياكم الله :]

ليست هناك تعليقات: